منتديات التاج للابداع و التميز
هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.

منتدى شامل وعام لك ما يهم المتصفح

الرئيسيةالبوابةأحدث الصورالتسجيلدخول

مجموعه من كلمات أغاني عبدالقادر هدهود ...

2 مشترك
كاتب الموضوعرسالة
كوكيتا
مشرف
مشرف
كوكيتا

انثى عدد الرسائل : 155
المزاج : متغير..
جنسيتك : مغربية
الأوسمة : مجموعه من كلمات أغاني عبدالقادر هدهود ... 081229103017CzY2

مجموعه من كلمات أغاني عبدالقادر هدهود ... Empty
مُساهمةموضوع: مجموعه من كلمات أغاني عبدالقادر هدهود ...   مجموعه من كلمات أغاني عبدالقادر هدهود ... Emptyالأربعاء يناير 28, 2009 1:40 pm

--------------------------------------------------------------------------------

أرجوك

أرجوك يكفي غياب وردلي حالا تعبان ومحتاجلك يالله متى تردلي لا تقول مدري ولا يمكن ولا لكن الحين ترجعلي يعني الحين ترجعلي ..

يا عمري معقوله قلبك للقى ما حن والشوق ما جننك في بعدنا مثلي وان كنت صابر فنا صبري طلع خاين وعدني يصبر لكنه تنكرلي ..

لا قلت لي حبنا في مهجتك ساكن وشلون أصدق كلامك شلي يثبتلي ان كنت ولهان لعيوني مثل ماظن اتخلي كل شي وبأسرع وقت ترجعلي ..

أهم شي

أهم شي لا تشيل في خاطرك شي مابيك تتضايق وتزعل ما دمت انا في الدنيا حي لا تنكسر مشاعرك دام قلبي ساهرك والضيقه الي بخاطرك خلها على الله ثم علي ..

أبيك تتناسى الهموم تفرح معايا كل يوم والفرحه بوجودك تدوم والضيقه الي بخاطرك خلها على الله ثم علي ..

حبيبي الدنيا بخير مهما في هالعالم يصير ببقى معك لين الأخير والضيقه الي بخاطرك خلها على الله ثم علي علي ..

بقايا حلم

أزيدك علم أقولك في وضوح أكثر ما عاد يهم اذا بتغيب أو تحضر اعتبرني شي من الماضي مجرد ذكرى منسيه بقايا حلم أزيدك علم ..

لا لومي وعتابي ما ينفع بعد عذرك من ذنبي وأعصابي صرت أدفع ثمن غدرك خلاص ما أحتمل مليت وأنا بالأحرى استغنيت بقايا حلم أزيدك علم ..

لا مره ولا مرات أتحمل خطى منك أنا أتجرع الحسرات وانت ولا همك محيت اسمك من أفكاري ولا لأسمي تجيب طاري بقايا حلم أزيدك علم ..

تعبان

تصدق حيل انا تعبان ولكن ما أبين لك أبيك تحس من كيفك أنا مابي ألمحلك ترى المفروض تتكلم عن الي فيني تسألني اذا انت انسان ما تفهم شسوي فيك علمني ..

بديت أخاف انا منك أحس انك سهل تنسى شقول أكثر بعد عنك وانت من الصخر أقسى ..

أنا غصبن علي عايش غصب متحمل طعونك يجيني سهمك الطايش وأضمه لخاطر عيونك ..

تغيب وتتغلى

تغيب وتتغلى يعني دلع ولا بقلبي تتسلى يا ويل قلبي ويا ويلك من الله ..

بتروح وتنساني وبلقى أنا ثاني هذا الزمن فاني هذا الزمن فاني ..

انت الذي بايع وانت الذي ضايع ما كنت لي طايع ما كنت لي طايع ..

رووح

تمادى حيل حيل في ظلمه والعتاب تمادى حيل حيل في بعده والغياب لي متى انا أتحمل لي متى لي متى هالمشاكل تنتهي وين ومتى لازم يعرف ان انا لي وجودي ولي كياني في الحياة روح أنا خلاص ماعاد أبيك ..

جمعني فيه نصيبي والقدر صبرت عليه ومل مني الصبر انا حالف ماني راجع للأبد أنا خلاص ماعاد فيني حيل ..

مطول الغيبات

يا مطول الغيبات وبالبعد ظالم من يوم رحت هناك والقلب هايم يا حبيبي لك زمان طمني وشلونك عانقني محتاج للحنان ناظرني بعيونك في قربك الدنيا أمان وغداره من دونك ..

أخباري جفاك وأشواقي قتاله ولو تدري عن أمسي بلاك تشفق على حاله صدقني ما يكفي الكلام لو ابتديت أحكي اعذرني مثلي ما ينام من فرحته يبكي ما أبكي بس دمعي نزل مشتاق لك مثلي ..

أوعدني أبد ما تبتعد عني كم ضاع في لحظة زعل من عمرك وعمري البعد يا عشقي جفا والدنيا دواره
Sirena
Admin
Sirena

انثى عدد الرسائل : 247
العمل/الترفيه : still student at J.U.S.T Univa
المزاج : depend on de day XS
جنسيتك : فلسطينية
هوايتك : الرسم..الريااضة..

مجموعه من كلمات أغاني عبدالقادر هدهود ... Empty
مُساهمةموضوع: رد: مجموعه من كلمات أغاني عبدالقادر هدهود ...   مجموعه من كلمات أغاني عبدالقادر هدهود ... Emptyالثلاثاء فبراير 03, 2009 10:13 am

1212

مجموعه من كلمات أغاني عبدالقادر هدهود ...
صفحة 1 من اصل 1
 مواضيع مماثلة
-
» كلمات من ثلاث حروف لكنها تهز القلوب .....
» طفل يعرب كلمات عن فلسطين اعراب تدمع له العين...